الخدمات

نعتقد أن الأهداف المرجوة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال تخصيص الأصول الاستراتيجية

نعتقد أن الأهداف المرجوة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال تخصيص الأصول الاستراتيجية، وفريق عمل محترف، وإدارة المحافظ الديناميكية. تسعى شركة إنفست 56 جاهدة نحو تبني خطة موحدة تهدف إلى رؤية الحكومة التي تخدم أمة ذات احتياجات متنوعة، بما في ذلك مستويات تحمل المخاطر لتخطيط الاستثمار في المستقبل.

خدمة الاستثمار

هدفنا هو تنفيذ استثمارات انتقائية للغاية في المنطقة والكيانات حيث توجد إمكانات عالية للتفوّق في الاستثمار. عندما نستهدف الكيانات، فإننا ننظر ليس فقط لسجل قوي مع المنتجات المعترف بها، مما يدل على إمكانية النمو من أجل تحقيق أرباح أعلى ولكن أيضا تقييم الآثار التي ستجلبها كتغيير إيجابي لأجيالنا المستقبلية.

الدورات التدريبية

إن التدريب في إنفست 56 أكثر بكثير من مجرد إخبار الناس بما يجب فعله. تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا، غالبًا ما يتبع المناقشة مع قسم الاستشارات، يعمل فريقنا من المطورين الخبراء بشكل وثيق مع شركائنا لتطوير التدريب التفاعلي والإلهامي الذي يقدم نتائج قابلة للقياس ومستدامة. أسلوبنا حيوي ومحب للتحدي وممتع. في تجربتنا، يتعلم الناس ويتعهدون بالتغيير عندما يشاركون بشكل كامل، ويواجهون التحدي، ويقضون وقتًا ممتعًا. لقد حصل كل من المطورين الخبراء لدينا على الحق في القيام بما يقومون به من مهنهم الواسعة والناجحة للغاية في مجال الأعمال قبل العمل.

خدمات التكنولوجيا

تمثل إنفست 56 شركات التكنولوجيا التي تحدد اليوم العالم الذي سنعيش فيه غدًا. نحن ملتزمون بمساعدة أعضائنا والقطاع ينمو. السعي إلى تحديد وتعزيز الابتكار في الأسواق الرئيسية التي تمثل أهم فرص النمو محليًا.

الخصخصة

يمكن للخصخصة، عندما يتم تنفيذها بشكل جيد، أن تجلب فوائد واضحة للاقتصاد من حيث النمو الاقتصادي، وارتفاع العمالة، وتحسين التوازن المالي للأمة. وقد أظهر هذا القطاع باستمرار زيادة الإنتاج، وزيادة الربحية وزيادة الكفاءة.وتؤدي هذه التحسينات بدورها إلى زيادة نمو الناتج المحلي الإجمالي – مصدر الازدهار للجميع.

شريكنا